سفر

المهرب إلى بحيرة كومو

Pin
Send

بعد جولة في Alta Vía 1 الرائعة عبر جبال الألب الإيطالية ، استقلت حافلة باتجاه ميلانو. تربط شركة حافلات Savda وادي أوستا مع ميلانو من خلال محطة Lampugnano في الخدمات المتكررة.

وصلت بعد الظهر وبقيت بالقرب من الدومو مع صديقي أندريا. كان اللون خنقا. بمجرد أن دخلت على قدمي في ميلانو ، لاحظت الحرارة والرطوبة الخانقة التي اجتاحت المدينة. على الرغم من يوم الجمعة ، لم أتفاجأ برؤية بالكاد رأيت الناس يخرجون إلى الشارع. من المؤكد أن معظم سكان ميلانو يختارون الفرار من المدينة خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وصل أندريا وذهبنا لتناول بعض البيرة مع بعض الأصدقاء. بعد أن جاءت البيرة بيتزا وبين العضات لم يتوقفوا عن سقوط قطرات العرق على جباههم. دون انتظار ، أصدر أندريا: "لا أستطيع تحمل هذه الحرارة بعد الآن. في جيبي لدي مفاتيح بيتي على بحيرة كومو ، هل يقوم أي شخص بالتسجيل في عطلة نهاية الأسبوع؟ "

لم أفكر مرتين. أعتقد أنه منذ اللحظة التي أسقطت فيها أفضل عبارة سمعت بها طوال فترة إقامتي في ميلانو حتى وصلنا إلى السيارة ، ولم يمر حتى 10 دقائق.

تقع بحيرة كومو على بعد أقل من ساعة بالسيارة من ميلانو ، طالما سمحت حركة المرور. وصلنا إلى مدينة بيلاجيو (في منتصف التقاطع حيث تلتقي بحيرة ليكو وبحيرة كومو) ، ثم جاءت دهشتي الثانية ليجدني أمام منزل رائع من ثلاثة طوابق مع حديقة جميلة. كما أخبرني ، تم شراء المنزل من قبل جده خلال الخمسينيات وكذلك العديد من الأسر في ميلانو خلال ذلك الوقت. ترف حقيقي. تناولنا مشروبات وتجاذبنا أطراف الحديث واستمتعنا بالنسيم الصحي الذي يزيد ارتفاعه عن 600 متر مع البحيرة القادمة التي تريح البشرة وتنسى عرق ميلان

في اليوم التالي ، صعدنا جبل سان بريمو. تقع داخل بيلاجيو ويبلغ ارتفاعها 1600 متر أعلى قمة في المنطقة. المناظر خلابة لجزء كبير من بحيرة كومو ، يمكنك رؤية ليكو ، بيلاجيو ، كومو ، تريميزو وغيرها من المواقع التي تقبّل مياه البحيرة. المنطقة غابات ومصانة جيدا. يجدر بك الأمر إذا ذهبت إلى كومو فإنك تتسلق هذا الجبل لفهم عجب هذا المكان من الأعلى.

بعد تناول شيء ذهبنا إلى البحيرة وتراجعنا. في ذلك اليوم ، كان هناك حفل شعبي في مدينة بيلاجيو ولم نفكر مرتين. الموسيقى الشعبية ، الطعام ، إلخ. لخلط مع السكان المحليين.

كذروة لعطلة نهاية الأسبوع العظيمة في كومو ، كنا ننتظر حفلة لم تهدر. شريط مفتوح مقابل 20 يورو وعدد كبير من عطلة ميلانو للرقص طوال الليل. مهرجان حقيقي لإنهاء عطلة رائعة في شمال إيطاليا.

فيديو: Lugano city swiss مدية لوقانو سويسرا (أغسطس 2022).