سفر

Quique للأصدقاء ، أنجيلو للفنزويليين!

Pin
Send

أورينوكو وهو يمر عبر سيوداد بوليفار

وصوله إلى مطار Maiquetía مررت بعملية الهجرة مع بعض المشاكل. على ما يبدو ، يطلب من السياح الذين يحملون جواز سفر إسباني - على عكس الجنسيات الأوروبية الأخرى - حجز فندق مطبوع مسبقًا. ليس من المفيد الإشارة إلى عنوان الفندق الأول على ورقة الهجرة يدويًا كما فعلنا في مناسبات أخرى. لا أعرف سبب هذا الإجراء ولكني أشك في أن الحكومة الفنزويلية لن ترغب في أن يستقر الأوروبيون الناطقون بالإسبانية في منازل فنزويلية لأسباب تتعلق بالتأثير الخارجي.

لقد قمت بالحجز في Ciudad Bolivar عبر الهاتف لذلك لم يكن لدي ورقة لإثبات ذلك. بعد الإصرار لفترة من الوقت ، تمكنت من إقناع الوكيل وأخيراً ختموا لي طابعًا جديدًا في جواز السفر هذا حيث لم يتبق سوى 6 صفحات مجانية.

يتمتع مطار Caracas بسمعة كونه أحد المطارات التي تُفقد فيها المزيد من الأمتعة. سبق أن تمكنت من التحقق من ذلك بفقدان حقيبتي عندما سافرت إلى ليما مع توقف في كاراكاس. لحسن الحظ ، هذه المرة وصلت حقائب الظهر الخاصة بنا آمنة وسليمة وتوجهنا إلى محطة الطيران الوطنية. طائرة جديدة كانت تنتظر منا الوجهة إلى سيوداد بوليفار.

تقع محطة الطيران الوطنية على بعد حوالي 5 دقائق سيرًا على الأقدام ، لذا نتجنب سيارات الأجرة وغيرها من "النفوس الخيرية" التي جربت الأمر المسبق لمساعدتنا بطريقة إيثار.

تباين عيد الميلاد الغريب على العداد

ذهبنا للتحقق في Rutaca ونحن فحصنا مرة أخرى. عندما مررت بالأمن ، أدركت أنهم قد قدموا لي تذكرة تحمل اسم راكب آخر. لقد عمدوني باسم أنجيلو تريسكاري! عدت إلى العداد ويبدو أنهم كانوا مخطئين في إعطائنا التذاكر. كان هناك شخص يحمل اسمي يركض في المطار ويبدو أنه اجتاز الفحص الأمني ​​دون مشاكل.

قاموا بتصحيح الخطأ عن طريق طباعة التذكرة مرة أخرى. راجعت هذه المرة أن اسمي كان صحيحًا وذهبت إلى بوابة الصعود دون التأكد مما إذا كان يتعين على أنجيلو أن أشارك المقعد أثناء الرحلة.

عند الإعلان عن الشحنة ، قام نوع Rutaca بإخطار السيد أنجيلو بالمخاطبة العامة ، وفي حالة عدم ملاحظته ، أشاروا إلى أنه كان يحمل تذكرة تحمل اسمًا آخر. وأخيراً صعدنا إلى الطائرة حيث كان هناك راكبان يحملان نفس الاسم ورقم جواز السفر نفسه والمقعد نفسه. لحسن الحظ ، كان بإمكان كل واحد منا الجلوس في أماكن مختلفة ولم نواجه أية مشاكل أخرى.

وصلنا إلى مطار سيوداد بوليفار الصغير حوالي 8 في الليل. تعبت بعد ساعات طويلة من الرحلة ، ونحن على استعداد عقليا لتغيير اليورو في بوليفار مع اتصال كنا قد اتفقنا عليه سابقا. في وقت لاحق سوف اقول لكم كيف السوق السوداء في فنزويلا وأهمية تغيير الدولارات أو اليورو ونسيان البطاقات وأجهزة الصراف الآلي.